منتدى كورة نيوز
منتدى كورة نيوز
منتدى كورة نيوز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى كورة نيوز

منتدى كورة نيوز هو منتدى تابع لموقع كورة نيوز www.kooranews.net ويضم جميع اخبار الرياضة العالمية والعربية الاوربية واقسام لاخبار اسبانية والمانيا وانجلترا ومصر
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 إنريكي: الحدادي سيتنافس على الرسمية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



المساهمات : 26
تاريخ التسجيل : 13/07/2014

إنريكي: الحدادي سيتنافس على الرسمية Empty
مُساهمةموضوع: إنريكي: الحدادي سيتنافس على الرسمية   إنريكي: الحدادي سيتنافس على الرسمية Icon_minitimeالإثنين أغسطس 25, 2014 8:03 pm

أكد المدرب الإسباني لفريق إفسي برشلونة الكتالوني لويس إنريكي أن نجم فريقه الصاعد الجناح منير الحدادي يملك كل المقومات التي تخول له المنافسة على الرسمية في الموسم الجديد.

وقال إنريكي بعد نهاية مباراة الأمس التي جمعته بفريق إلتشي لحساب منافسات الجولة الأولى من الدوري الإسباني للموسم الجديد: "الحدادي لاعب صغير السن غير أنه يملك كل المقومات لتنافس على الدخول في التشكيل الاساسي للفريق".

وعن النجم الأول للفريق ليونيل ميسي قال إنريكي: "ميسي أفضل لاعب كرة قدم في العالم، ودليل على ذلك ما قدمه اللاعب من أداء مميز وتمريرات رائعة أمام فريق إلتشي".

وكان فريق إفسي برشلونة الكتالوني قد أنهى المباراة المذكور بتحقيق نتيجة الفوز بثلاثية نظيف ليدشن الفريق بذلك الموسم الجديد بتحقيق الإنتصار.

وتجدر الإشارة، أن النجم المغربي الأصل منير الحدادي بصم على مستوى متميز في المباراة المذكورة وتمكن من تسجيل الهدف الثاني لفريقه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://kooranews.ahlamontada.net
 
إنريكي: الحدادي سيتنافس على الرسمية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كورة نيوز :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: